معلومات عضو هيئة التدريس
معلومات تفصيلية
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | كتابة 2 / المقالة | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | كتابة 2 / المقالة | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | قراءة و استيعاب | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | النحو الانجليزي | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | كتابة 1 / الفقرة | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | قراءة واستيعاب | 102206 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | مشروع التخرج \ اللغة الإنجليزية | 102499 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية | 102367 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الرواية البريطانية (القرن العشرين) | 102363 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية | 102367 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الأدب العالمي | 102467 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | القصة القصيرة | 102162 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر الانجليزي2 | 102341 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية | 102367 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | قراءة واستيعاب | 102206 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الأدب العالمي | 102467 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر الانجليزي2 | 102341 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الأدب العالمي | 102467 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس   | الشعر الانجليزي2 | 102341 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس   | الشعر الانجليزي2 | 102341 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس   | علم اللغة الاجتماعي | 102431 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس   | تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية | 102367 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس   | القصة القصيرة | 102162 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر الانجليزي1 | 102241 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | القصة القصيرة | 102162 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الأدب العالمي | 102467 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية | 102367 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر الانجليزي2 | 102341 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الأدب العالمي | 102467 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر الانجليزي1 | 102241 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية | 102467 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | القصة القصيرة | 102162 | 
| السنة | العنوان | 
|---|---|
| 2025 | The Educational Systems Components and Their Effects on Understanding the Learning Content among Jordanian Universities EFL Student | 
| 2024 | Unlocking Linguistic Diversity: Translanguaging in Jordanian Classrooms and Its Impact on Student Engagement and Academic Achievement | 
| 2024 | Data-Driven Language Assessment in Multilingual Educational Settings: Tools and Techniques for Proficiency Evaluation | 
| 2024 | Linguistic Analysis of Jordan Online Forums: Insights into Language Usage and Community Networks | 
| 2024 | Effects of Using the Jolly Phonics Programme in Teaching English Literacy and Its Influence on Reading Motivation | 
| 2023 | Improving the Learning of Language Proficiency at Tertiary Education Level Through AI-Driven Assessment Models and Automated Feedback Systems | 
| 2023 | INTERACTION AS A MECHANISM TO ENHANCE ENGLISH LANGUAGE PROFICIENCY IN THE CLASSROOM | 
| 2023 | Incorporating Corpus Linguistics Tools in the Training and Professional Development of Lecturers in Translation Studies | 
| 2022 | A Comparison Study between Iraqi and Jordanian EFL Students’ Metacognitive Awareness in Listening | 
| 2019 | Investigating the Limitations that Encounter University Students in Using Mobile Assisted Language Learning (MALL) | 
| 2018 | The Impact of the Theoretical Education Phase on the Pre-service English Language Teachers' Practices. | 
| 2018 | The Characteristics of Effective English Language Teachers In the Light of Saudi Arabia 2030 Vision. | 
| 2013 | Micro-Macro Content Analysis of Module Three in Action Pack 7 in Terms of Appropriateness of Materials. | 
| 2012 | A Contrastive Analysis of English and Arabic Object with Pedagogical Implications. | 
| التاريخ | المجال المعرفي | 
|---|
| التاريخ | المكان | العنوان | 
|---|
| التاريخ | المكان | العنوان | 
|---|
الإنتماءات / الشهادات
				© 2024 .جامعة جدارا - جميع الحقوق محفوظة 
			
		 
		
		
			 
		
		
			 
		
		
		










