القائمة

معلومات عضو هيئة التدريس

ملفي

سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر تصميم التعليم واستراتيجياته 0
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر تصميم التعليم واستراتيجياته 0
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر أسس المناهج العامة 0
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر التربية المدنية 806123
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر الأخلاقيات والعمل التطوعي 806119
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر تاريخ الأردن 806112
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر التدريب الميداني/ العملي 0
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس مناهج رياض الأطفال 202351
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس الاتجاهات الحديثة في رياض الأطفال 202231
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس مهارات الاتصال في رياض الأطفال 202202
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس أدب الطفل 202221
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر الدراما والمسرح في التعليم 202324
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر أساسيات تصميم التدريس 202211
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر تقييم نمو الطفل في رياض الأطفال 202251
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر إدارة رياض الأطفال ومراكز الحضانة 202441
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر طرق التدريس في رياض الأطفال 202451
سيليبس إسم المادة رقم المادة
سيليبس غير متوفر التدريب العملي في رياض الأطفال 202425
السنة العنوان
2023 The Attitudes Of Yarmouk University Students Towards E-Learning And The Obstacles Facing Its Implementation
2022 فاعلية مبادرة الرامب (RAMP) في تنمية المهارات القرائية لدى طلبة مرحلة الطفولة المبكرة من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في مديرية تربية بني كنانة في الأردن
2022 The Effectiveness of Using Direct Instruction in Teaching Comprehension Skill of Third-Grade Students
2021 Difficulties of Scientific research facing educational supervisors in Directorates of education of Irbid Governorate from their point of view
2018 تقويم كتاب اللغة العربية المطور للصف الأول الأساسي من وجهة نظر المعلمين في مديرية تربية بني كنانة
2016 أثر سرد استراتيجية القصة في تنمية مهارة القراءة لدى طلبة الصف الأول الأساسي في تربية بني كنانة
2016 درجة رضا معلمي الصفوف الثلاثة الأولى عن الإشراف التربوي المساند في ضوء متغيري الجنس والخبرة
2016 مستوى امتلاك معلمي الصفوف الثلاثة الأولى في مديرية تربية بني كنانة للكفايات التربوية المعرفية
2016 The Level of Diagnostic Tests' Preparation Skills among the Teachers of the First Three Elementary Grades' Teachers at the Directorate of Education of Bani Kinana District
2016 Teachers’ Attitudes towards using Blended Teaching in primary stage in Bani Kinanah directory
2015 اتجاهات القادة الإداريين في محافظة إربد نحو التطوير الإداري في وزارة التربية والتعليم
2010 أثر استخدام الألعاب التربوية المحوسبة في تحصيل بعض المفاهيم الرياضية لطلبة الصف الثالث الأساسي في مديرية اربد الأولى
التاريخ المجال المعرفي
2024-12-17 الطفولة المبكرة
2024-12-17 أساليب التدريس
التاريخ المكان العنوان
2020-10-07 جامعة جدارا/ كلية العلوم التربوية رئيس قسم تكنولوجيا التعليم
2020-10-07 جامعة جدارا/ كلية العلوم التربوية رئيس قسم رياض الأطفال
2020-02-10 جامعة جدارا أستاذ مساعد
2019-09-12 جامعة جدارا محاضر غير متفرغ
2016-09-15 جامعة إربد الأهلية محاضر غير متفرغ
2012-08-01 وزارة التربية والتعليم مدرب معتمد
2010-08-22 وزارة التربية والتعليم مشرف تربوي
2009-07-02 وزارة التربية والتعليم مساعد مدير مدرسة
1988-08-13 وزارة التربية والتعليم معلم
التاريخ المكان العنوان
2021 العراق/ مؤتمر افتراضي عن بعد المشاركة في المؤتمر الافتراضي الأول المحكم - التحديات التي تواجه المرأة والطفل في المجتمع العصري
2021 جامعة جدارا/ عن بعد رئيس جلسة/ مؤتمر رؤى وتجارب تربوية ونفسية - الواقع والمأمول
2021 جامعة جدارا/ عن بعد مقرر جلسة/ مؤتمر رؤى وتجارب تربوية ونفسية - الواقع والمأمول
2021 جامعة جدارا/ عن بعد باحث/ مؤتمر رؤى وتجارب تربوية ونفسية - الواقع والمأمول
2021 جامعة جدارا/ عن بعد لجنة علمية/ مؤتمر رؤى وتجارب تربوية ونفسية - الواقع والمأمول
2021 جامعة جدارا/ عن بعد لجنة تحضيرية/ مؤتمر رؤى وتجارب تربوية ونفسية - الواقع والمأمول
2019 جامعة جدارا مشاركة طلبة جامعة جدارا القيام بندوة علمية عن واقع السرطان في حياتنا من خلال استضافة طبيب يتحدث عن مرض السرطان واستضافة مريض سرطان يتكلم عن معاناته من مرض السرطان وذلك تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات

الإنتماءات / الشهادات

© 2024 .جامعة جدارا - جميع الحقوق محفوظة