- الفهم والمعرفة الكاملة والشاملة لتخصص التسويق والاساليب التسويقية الحديثة
- تطبيق ادوات تكنولوجيا المعلومات في الوصول للشرائح المختلفة من الزبائن وخدمتهم
- تحليل البيانات والمعلومات المتعلقة بالمشاكل التسويقية
- تصميم المزيج التسويقي بما يتناسب ويتلائم مع الاحتياجات الانسانية داخل الاسواق المستهدفة
- تقييم البدائل التسويقية واتخاذ القرارت وفقا للمعايير الادارية والاخلاقية والمالية
- تقييم الاستراتيجيات التسويقية المطبقة من قبل الشركات والافراد
- تبني الاتجاهات والسلوكيات الاخلاقية التي تحافظ على البيئة المتمثلة في التسويق الاخضر
- فن التعامل مع العملاء وجذب عملاء جدد للشركات
- ترجمة مهارات الطلبة الى ممارسات مهنية تطبيقية من خلال بناء الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني
© 2024 .جامعة جدارا - جميع الحقوق محفوظة