- تطبيق المفاهيم ادارة الموارد البشرية الحديثة، المسؤولية الاجتماعية والقيم النظمية.
- التعلم على صياغة الابحاث وطرق كتابة التقارير الرسمية ومصادر جمع المعلومات.
- التعلم على فن الاتصال والتعامل مع الاخرين من خلال صقل سلوكياتهم واتجاهاتهم.
- القدرة على التحليل وتشخيص المشكلات وحلها والتعرف على الجوانب الايجابية والسلبية في المنظمات.
- القدرة على التكيف مع المتغيرات والتحديات المختلفة في سوق العمل ومعرفة كيفية التخطيط للموارد البشرية ومعرفة العوامل المؤثرة في ذلك.
- المساهمة في تعزيز الممارسات المهنية في المنظمات من خلال التفاعل مع منظمات المجتمع المحلي في مختلف المجالات الادارية وتكنلوجيا المعلومات والاتصال.
- مهارات حل المشكلات وتبادل الاراء البناءة عن طريق العصف الذهني.
- اكتساب القدرات على كتابة التقارير الرسمية والتفكير والتحليل المنطقي والقدرة على العمل بروح الفريق.
- اكتساب القدرة على بناء خطط تحديد احتياجات المنظمات من الموارد البشرية، وتصميم هيكل للاجور والتعويضات.
© 2024 .جامعة جدارا - جميع الحقوق محفوظة