معلومات عضو هيئة التدريس
معلومات تفصيلية
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | فن الكتابة والتعبير | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | فن الكتابة والتعبير | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | نثر قديم | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | مهارت الاتصال | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | البلاغة والاسلوبية | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | عباسي 1 | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | قضايا النقد العربي القديم | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الأدب في الأردن | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | كتاب أدبي قديم | 0 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | شعر إسلامي وأموي | 101211 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر العربي الحديث | 101411 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر العربي الحديث 2 | 101412 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | أدب العصور المتتابعة | 101312 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الأدب الأندلسي | 101481 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | الشعر العربي الحديث 2 | 101412 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | النثر العربي الحديث1 | 101350 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | النثر العربي الحديث2 | 101351 | 
| سيليبس | إسم المادة | رقم المادة | 
|---|---|---|
| سيليبس غير متوفر   | النثر العربي القديم 2عباسي سابقا | 101452 | 
| السنة | العنوان | 
|---|---|
| 2024 | حوار الشخصيات في قصة يوسف دراسة في ربط النصوص العقلية بالضمير | 
| 2023 | التحوّل الدرامي والقصصيّ في الشعر الحر- محمود درويش أنموذجًا | 
| 2019 | Introducing the narrative beginning feminism short stories in Jordan (1990- 2018) | 
| 2019 | Introducing the narrative beginning feminism short stories in Jordan (The Nineties) | 
| التاريخ | المجال المعرفي | 
|---|
| التاريخ | المكان | العنوان | 
|---|---|---|
| 2019-10-01 | جامعة جدارا | عضو هيئة تدريس في جامعة جدارا / أستاذ مساعد | 
| 2012-10-01 | جامعة اليرموك | محاضرة في جامعة اليرموك / مركز اللغات | 
| 2012-09-01 | المملكة العربية السعودية | محاضرة جامعة حاائل | 
| 2000-02-01 | مدرسة في مدرسة السلسبيل النموذجية / الطيبة | مدرسة في مدرسة السلسبيل النموذجية | 
| التاريخ | المكان | العنوان | 
|---|---|---|
| 2024 | جامعة جدارا | موضوع البحث: التغير الدلالي الناجم عن سوء الفهم في ترجمة النصوص القرآنية Semantic change caused by misunderstanding in the translation of Quranic texts | 
| 2023 | جامعة جدارا | "الذكاء الاصطناعي بين الواقع والمأمول.... المنظومة التعليمية نموذجا. | 
| 2022 | الجامعة الأردنية /والذي عقد في فندق الموفمبيك/ البحر الميت | المؤتمر الدولي الأول للبحث العلمي والابتكار2022 | 
| 2022 | جامعة جدارا | المؤتمر الدولي الأول للبحث العلمي والابتكار | 
| 2021 | جامعة جدارا | مؤتمر الاتجاهات البحثية المعاصرة للعلوم الإنسانية في ظل جائحة كورونا | 
| 2020 | جامعة اليرموك/ الجامعة الأردنية | المؤتمر الدولي الأول الدراسات العربية في الغرب | 
| 2019 | مدرسة الطيبة الأساسية للبنين | المشاركة في اليوم العالمي للغة العربية | 
| 2019 | جامعة اليرموك | أساليب تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بغيرها | 
| 2019 | أكاديمية الشلبي للتدريس الجامعي | دورة ICDLرخصة دولية لقيادة الحاسوب | 
| 2019 | أكاديمية الشلبي للتدريس الجامعي | دورة TOT تدريب المدربين | 
| 2015 | جامعة حائل | دورة تدريبة بعنوان: العرض العلمي الفعال | 
| 2014 | جامعة حائل | ورشة عمل : بعنوان اجراءات المراجعة الداخلية | 
| 2013 | جامعة حائل | ورشة عمل بعنوان :استيفاء ممارسة السلطات والإدارة | 
| 2013 | جامعة حائل | ورشة بعنوان : صياغة مخرجات التعليم للبرامج والمقررات باللغة العربية | 
| 2013 | جامعة حائل | ورشة بعنوان:إعداد المعايير الأكاديمية | 
الإنتماءات / الشهادات
				© 2024 .جامعة جدارا - جميع الحقوق محفوظة 
			
		 
		
		
			 
		
		
			 
		
		
		










