مرحبا بكم في الموقع الرسمي لجامعة جدارا

رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور :  صالح ارشيد الطه العقيلي

رقم الهاتف الداخلي    :100

البريد الإلكتروني :president@jadara.edu.jo

نبذة عن جامعة جدارا

منذ أن ابتدأت جامعة جدارا مسيرتها التدريسية في العام الجامعي 2006/2007 وهي تغذ  خطى الجد نحو تبني استراتيجيات الجودة والتميز والارتقاء بنوعية مخرجات التعليم وجودته وذلك من خلال تبني التقنيات الحديثة والتعليم والتعليم الإلكتروني هذا إلى جانب ما توفره الجامعة من بيئة تعليمية مناسبة تجمع إلى ضرورة التحصيل العلمي الارتقاء بشخصية الطالب وتكاملها وذلك من خلال الأنشطة المنهجية والبرامج المهارية التي صممها مختصون في هذا المجال.

تبني الجامعة سياستها وتصمم رؤاها بنظرة تشاركية تجمع إلى الأكاديميين الإداريين والطلبة إيماناً منها بأن الكفاءات التي تدير عمليتها التعليمية والإدارية تتمتع بمستوى معرفي مقدر فجل كفاءاتها الأكاديمية قد تخرجت في جامعات وطنية وعربية وعالمية مرموقة.

الكليات السبع التي تضمها الجامعة تقوم على واحد وعشرين تخصصاً على مستوى البكالوريوس وثمانية تخصصات على مستوى الماجستير. يضاف إلى ذلك عمادة البحث العلمي والدراسات العليا وعمادة شؤون الطلبة ومركز الحاسب ومركز جدارا للتدريب والاستشارات ومركز تطوير أعضاء هيئة التدريس ومكتبة تعزز المعارف والمهارات المختلفة للطلبة.

تقوم على خدمة الجامعة شبكة مواصلات تغطي مختلف محافظات المملكة خلال أسطول من الحافلات تقل الطلبة والعاملين على السواء.

جامعة جدارا تمنح حوافز تشجيعية مجزية للطلبة المتفوقين أكاديمياً وذلك انسجاماً مع رؤيتها وتطلعاتها واحترامها لقيم الإبداع والتميز التي نذرت نفسها لها.

تقدم جامعة جدارا خدمات متنوعة للمجتمعات المحلية المحيطة بالحرم الجامعي وتشارك بشكل فعال في جميع المناسبات الوطنية.

تحرص الجامعة على تطوير رؤيتها ورسالتها بشكل مستمر وعلى تطوير خططها وبرامجها بما يتوائم مع حاجة الأسواق المحلية والعربية والعالمية.