أسرة جامعة جدارا ومدارس الجامعة تتبادل التهاني في عيد الأضحى المبارك

 

تبادلت أسرة جامعة جدارا ومدارس الجامعة الأمريكية التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك، بحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة، والأستاذ الدكتور صالح العقيلي رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مناور حداد، ومساعد رئيس الجامعة الدكتور حابس حتاملة ومدير المدرسة الأستاذ منهل واصف وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة والمدارس.

إذ رحب عطوفة رئيس الجامعة بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية مهنئا إياهم بعيد الأضحى، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة عليهم وهم ينعمون بالصحه والعافية. وتحدث عطوفتة عن استراتيجية تطوير الجامعه والخطط المتبعة لذلك، لافتا النظر إلى أن الجامعة استطاعت تحقيق نقلة نوعية في المجالات كافة، وتخطي الصعوبات، وأشار إلى ما تقوم به كلياتها  المتنوعة من أنشطة فاعلة على مدار العام، وركز على أهمية تطوير أساليب التعليم لتطوير نتائج امتحان الكفاءة لدى الطلبة. منوها إلى ضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين الجامعة.

ثم أعرب الدكتور شكري المراشدة لأسرة الجامعة عن تمنياته لكافة العاملين بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأشار إلى الخطط المستقبلية التي تنوي الجامعة تنفيذها، يذكر منها بناء مستشفى وكلية طب وفندق بإذن الله تعالى . كما تحدث مدير المدرسة الأستاذ منهل واصف عن الخدمات التي تتميز بها مدارس الجامعة الأمريكية، وأشارت مديرة الروضة السيده منى الى أهمية متابعة الطفل في المراحل الأساسية الأولى، والعمل على متابعته والكشف عن قدراته ليصار إلى وضع برامج خاصة تغني معلوماته وترفع من مستواه.

أخر الأخبار

أيلول ٢٣
أيلول ١٩
أيلول ١٧
أيلول ١٦
أيلول ١٦
أيلول ١٦
أيلول ١٦
أيلول ١٠
أيلول ٠٥
أيلول ٠٤
آب ٢٨
آب ٢٨
آب ٢٧
آب ٢٧
آب ٢٦
آب ١٦
آب ١٤
آب ١٤
آب ١٤
آب ١٣
آب ١٢
آب ١٢
آب ٠٥
تموز ٢٥
تموز ٢١
تموز ١٦
تموز ١٠
تموز ٠٩
تموز ٠٨
تموز ٠٤
تموز ٠٤
حزيران ٠٥
أيار ١٤
أيار ٠٦
نيسان ٢١
آذار ١٧
آذار ٠٤
كانون الأول ٠٦
تشرين الثاني ٢٨
تشرين الثاني ١٥
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢