نائب محافظ اربد يرعى حفل تخريج الفوج الثاني لطلاب روضة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط

رعى عطوفة نائب محافظ اربد السيد عاطف العبادي حفل تخريج الفوج الثاني لطلبة روضة مدارس الجامعة ، بحضور نواب ومدراء تربية اربد .

رحب عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين لمدارس الجامعة الامريكية بالحضور الكريم وبجميع العاملين في المدارس الذين شاركو الجامعة باعياد الوطن .

واكد المراشدة على حرص ادارة المدارس على الابداع الذي يعني باختصار النشاط الفردي او الجماعي الموصوف بالجدة والقيمة والأصالة والفائدة من أجل المجتمع ، كما تحرص ادارة المدارس على تنمية التفكير الإبداعي والمفاهيم التوليدية ، اي حدة البصيرة والتفكير الثاقب، كما تحرص على الكشف عن الطلاب الذين لديهم استعدادات ابداعية وذلك باستعمال اختبارات الإبداع او التفكير المبدع المعروف بالتفكير التباعدي .

واكد الدكتور شكري على حرص مدارس الجامعة على التربية الحقيقية التي تختلف عن مجرد الرعاية ، لانها تربية متوازنة متكاملة تشمل جوانب الشخصية جميعها ، والاهتمام بالمناهج العلمية تدريسيا باللغة الانجليزية ، لغة العلم العالمية، كما تجد  مناهج المباحث المتعلقة بالهوية العربية والاسلامية تدرس باللغة العربية، ولما كانت اللغة اداة للتفكير واداة للتعبير في الوقت نفسة، فإن الطالب يكتسب مهارات للتفكير واخرى للتعبير من خلال توظيف اللغتين الانجليزية والعربية .

وأكد الاستاذ منهل واصف المدير الأكاديمي لمدارس الجامعة على حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة دراسية جيدة للطلبة،والدور الكبير الذي يقوم به المعلمات والموظفين في المدارس لتنمية وتطوير مهارات الطلبة وتقويتهم...والاهتمام بالمناهج العلمية ، والحث على الابداع والتطوير ، وتقوية شخصية الطالب.

وقال الاستاذ منهل اننا نفتخر اليوم  بحصاد ثمارنا بتخريج الفوج الثاني من طلبة روضه مدارس الجامعة  الذين يتميزون بالابداع والتميز...لبناء جيل شامخ واعي متميز قادر على العطاء .

وقالت مديرة روضة مدارس الجامعة السيدة منى بيان " بعد تعب السنة غردت الطيور فرحاً في بيوتنا، فامتزجت ألوان الفرح، نقاء الأبيض وبهجة الأصفر ومرح الأزرق وجمال الأحمر لتنعكس أضواؤوها على وجوه صغارنا....وبحضوركم أيها الأفاضل الكرام كان للفرح موعداً وللحصاد ساعة وللذكريات لقاء مع حفل تخريج براعم روضتنا في أجواء تملأها البراءة ويعم عليها النقاء ويزينها المرح والصفاء...قطعنا مشوار غني بالمعرفة... وبخطواتٍ مدروسة رسمنا أهدافنا ، لنرعى قلوباً غضة صغيرة ونحقق الطموح بجيلٍ شامخ..فاكتملت لوحة العطاء بمباركٍ وألف لمن احتضناهم بحبٍ وحنان وشاركناهم خيالهم الخجول وعلمناهم لذة الإنجاز وفرحة النجاح"

وتخلل الحفل فقرات متنوعة لطلبة مدارس الجامعة، وفي الختام كرم عطوفة الدكتور شكري المراشدة راعي الحفل وموظفين المدرسة، كرم النائب خالد ابو حسان والنائب راشد الشوحة والسيد حسام صبحي والسيدة لينا الشماع عطوفة الدكتور شكري المراشدة بدرع على انجازاته .كما خرج عطوفة الدكتور شكري المراشدة طلبةKg2 .

 

 

أخر الأخبار

أيلول ٢٤
أيلول ١٨
أيلول ١٧
أيلول ١٧
أيلول ١٧
أيلول ١٧
أيلول ١٧
أيلول ١٣
أيلول ١٢
أيلول ١١
أيلول ١٠
آب ٢٣
آب ٢٣
آب ٢٣
آب ٢٣
آب ٢٣
آب ٢٣
آب ٢١
آب ٢٠
آب ١٤
آب ٠٨
آب ٠٦
آب ٠٦
آب ٠٦
آب ٠٦
تموز ٣١
تموز ٢٣
تموز ١٩
تموز ١٧
تموز ١٢
تموز ١٢
تموز ٠٤
تموز ٠٢
حزيران ١١
حزيران ١١
أيار ١٤
أيار ١٠
أيار ٠٦
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠١
أيار ٠١
أيار ٠١
نيسان ٢٦
نيسان ٢٦
نيسان ٢٥
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ١٥
نيسان ١٥
نيسان ١٠
نيسان ١٠
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٤
نيسان ٠٢
آذار ٢٨
آذار ٢٠
آذار ١٥
آذار ١٣
آذار ١٢
آذار ٠٧
شباط ١٤
كانون الثاني ٢١
كانون الثاني ١٤
كانون الثاني ٠٩
كانون الأول ١٣
كانون الأول ١١
كانون الأول ٠٣
تشرين الثاني ٢٢
تشرين الثاني ٠٩
تشرين الثاني ٠١
نيسان ٠٣