Dean

إنسجاما مع توجهات الدولة الأردنية ورغبتها في تنمية وتطوير الموارد البشرية ونشر الثقافة السياسية وصولاً للدولة المدنية؛ فقد تم طرح برنامج البكالوريوس في العلوم السياسية بجامعة جدارا في العام الجامعي 2017 / 2018 ضمن كلية القانون. يضم قسم العلوم السياسية کادر أكاديمي متميز، متنوع الإختصاصات من جامعات عربية وعالمية ذات سمعة عالية؛ يمتازون بكفاءات وخبرات تدريسية وبحثيه في مجالات العلوم السياسية. وانطلاقا من البيئة الجامعية التعليمية والتعلمية التي تمتاز بها جامعة جدارا وموقعها المتميز على مقربة متساوية من محافظات الشمال؛ يؤم القسم طلبة من مختلف المحافظات الأردنية و مختلف الجنسيات.

 ويعد قسم العلوم السياسية واحداً من أقسام الجامعة المعتمدة إعتمادا عاماً وخاصاً من قبل هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، إذ يحرص القسم على تحقيق معايير الاعتماد والجودة بكفاءة واقتدار؛  ومن هنا جاءت رغبة الطلبة في الإنظمام لقسم العلوم السياسية الذي يحرص على تخريج الكفاءات المتعلمة والمتدرية المنافسة لسوق العمل.

 وعليه، يرحب مجلس القسم بالطلبة المستجدين الراغبين في دراسة العلوم السياسية ويدعوهم للإنظمام للقسم والإستفادة من الإمتيازات المتعددة التي تسعي جامعة جدارا لتقديمها لطلبتها كافة.

ماذا قالوا عنا