1. فهم ومعرفة شاملة لمفاهيم ادارة الموارد البشرية الحديثة, وتزويد الطلبة بمفهوم المسوؤلية الاجتماعية والقيم النظمية. 
  2. تنمية قدرات الطلبة على التكيف مع المتغيرات والتحديات المختلفة في سوق العمل ومعرفة كيفية التخطيط للموارد البشرية ومعرفة العوامل المؤثرة في ذلك. 
  3. تزويد الطلبة بالمهارات البحثية وطرق كتابة التقارير الرسمية ومصادر جمع المعلومات.
  4. تمكين الطلبة بمهارات الاتصال و التعامل مع الاخرين من خلال صقل سلوكياتهم واتجاهاتهم.
  5. اكساب الطلبة القدرة على التحليل وتشخيص المشكلات وحلها والتعرف على الجوانب الايجابية والسلبية في المنظمات.  
  6. تزويد الطلبة بالمعارف والمهارات الاداراكية من اجل استيعاب العلاقات بين اجزاء التنظيم بشكل كامل والعمل بروح الفريق وان يكون الطالب قادرا على وضع نظام ادارة الاداء وتحديد سلم رواتب.
  7. المساهمة في تعزيز الممارسات المهنية للطلبة من خلال التفاعل مع  منظمات المجتنع المحلي في مختلف المجالات الادارية وتكنلوجيا المعلومات والاتصال. 

ماذا قالوا عنا