1. الفهم والمعرفة الكاملة والشاملة لتخصص التسويق والاساليب التسويقية الحديثة
  2. تطبيق ادوات تكنولوجيا المعلومات في الوصول للشرائح المختلفة من الزبائن وخدمتهم
  3. تحليل البيانات والمعلومات المتعلقة بالمشاكل التسويقية
  4. تصميم المزيج التسويقي بما يتناسب ويتلائم مع الاحتياجات الانسانية داخل الاسواق المستهدفة
  5. تقييم البدائل التسويقية واتخاذ القرارت وفقا للمعايير الادارية والاخلاقية والمالية
  6. تقييم الاستراتيجيات التسويقية المطبقة من قبل الشركات والافراد
  7. تبني الاتجاهات والسلوكيات الاخلاقية التي تحافظ على البيئة المتمثلة في التسويق الاخضر
  8. فن التعامل مع العملاء وجذب عملاء جدد للشركات 
  9. ترجمة مهارات الطلبة الى ممارسات مهنية تطبيقية من خلال بناء الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني

ماذا قالوا عنا