1. يهدف برنامج التسويق الى ادخال الجوانب المعرفية التي تسهم في التنمية المستدامة
  2. رفد قسم التسويق بالجوانب التكنولوجية التي تسهم في توسيع معارف الطلبة بالاعمال التسويقية
  3. خدمة المجتمع من خلال تهيئة طلاب متخصصين في الاعمال التسويقية
  4. التركيز على الابداع والابتكار للطلبة  بهدف التميز في خدمة سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي
  5. تنمية مهارات وقدرات الطلاب العلمية والبحثية في مجال التسويق
  6. خدمة العملية الإنتاجية والتسويقية من خلال توفير طلبة قادرين على دراسة وتحليل السوق وتحديد الحاجات والرغبات وتلبيتها.

ماذا قالوا عنا